3 نقاط

قوة اثر الاغتصاب وانعدام الامان من الأمان

سالفه طويله جداً ولكن اتمنى احد يتناقش معي ويساعدني لانه مب قادره اتخطى الحدث والماضي وانا اشوف الشخص اللي كان يستغلني جنسياً معي ويتدخل فيني وله كلمه علي قدام الناس وعادي ماكنه سوا شي ولا كنه مخطي بحقي وزياده على كل ذا يتهمني باشياء ويقولني كلام ماقلته وناشب لي بدراستي ووظيفتي وكل شيء حرفيًا صدق صدق تعبت وهو مفروض يكون الامان والظهر والطمانينة(الاب)اللي يقولون الامان ومدري وشو والاب هو سندك ومحد بيحبك زي ابوك ومدري وشو لا وبعد رحت اقول لامي يابلفيت انها بتفزع وانها هي اللي بتكون الأمان والحماية الطمأنينه لكن مع الاسف كانت تتجاهلني بشكل مرعب لدرجة اني شكيت لايكون شي صحيح وسكتت وتحملت لمدة سبع سنوات اقسم بالله اني مدري كيف ساكته ومتحمله سبحانه اللي صبرني وقواني وللحين مب قادره اتخطى الموقف او الجريمه ومب قادره اتخطى إنه للحين مايدري انه مسوي غلط ومرتكب جريمه للحين يحس انه انا الغلط وأنا مقصره ويدور اي شي غلط علي وأنا مااقول ولاشيء بس مرا مؤلم الموضوع تعبت صدق الله يجبر قلبي يارب والله يوريهم اللي سووه فيني ويدرون انه مني ياااارب مب حقد ولاشر بس عداله من الخالق ياااارب عدل بس ابي عدل ياااارب سبحان الله والبراءه ومخي بذاك العمر وتوتري وخوفي من الموضوع وانا بعمر مراهقة ولا ادري اسكت أتكلم صح غلط بس حرفيًا لمين اقول واشكي وهم نفسهم اهلي اللي مسوين الشي حسبي الله بس شيييين انك تلقى الخوف من الأمان نفسه وتعيش مضطرب لمده طويله من غير الأفكار والرعب اللي يدور براسك كل ماغلطو عليك وتذكرت فعلهم وسكتت وأنا جميله واصيله بعد وذكيه ومميزه لكن حسبي الله ماادري ايش صار كذا بس راضيه باللي كاتبه ربي ومتوكله عليه والله يعيني والله يجبرني بس ويعوضني بأحد يكون لي سند وأمان لانه اللي تعرضت له صدمه عمري ماانساها وحرفيا كل ماقرر اتخطى بمجرد أنهم يغلطون علي او يتناقشون معي بشي اتذكر بسرعه واتضايق  اقول بخاطري مب كفايه اللي مسوينه يالمجرمين ولا اتكلم ودايم كل ماقلت بخاطري بقول لهم أتذكر أني احبهم وانهم اهلي وانهم طيبين ويحبوني وأسكت اخليها على ربي ولعله مكتوب ماادري بلاء والا رحمه لكن له في ذالك حكمه 

1 الإجابات
509 مشاهدات
تم الرد
المرفقات
No attachments available

لا يوجد مرفقات

loader
تحميل الأجوبة
لا يوجد اجوبة