0 نقاط

ما هو هذا الشي

انا كنت ما اطلع من البيت كثير وصار عندي عدم ثقه في النفس واي شخص ينتقدني اتحطم يعني لو سويت شي وقال شخص هذا مب زين ذي سويته انت ما تفهم اتحطططم واقول صدق انا ما افهم ويجيني حزن وبعدها جاني   قلق من نظره الناس لي وعندي عدم ثقة في نفسي هذا في سنه ٢٠١٩ وبعدها نتج عنه رهاب اجتماعي واستمر معي ويزيد لين ديسمبر 2021 تواصلت مع دكتور واعطاني علاج سلوكي لكن ما كملت علية بسبب ظروف وخذيت من عنده 6 جلسات من اصل 15 لكن تحسنت تقريبا 50‎%‎ من الرهاب وصرت اطلع واجي واروح برع واختفى تقريبا منه 85‎%‎ وبعدها صرت اقعد في البيت كثير واقول لنفسي اطلع قعدت البيت بترد لك المرض لكن ما استمعت وفضلت اقعد في البيت كثير بس اطلع سوبر وماركت او مجمع قريب نادرا اروح مجمع يعني في الشهر مره تقريبا وبدات اعراض الرهاب ترجع شوي شوي ومعها غصه في الحلق وتزيد كل فتره فانا رجعت طبقت جلسات الدكتور وجاتني نفس الصدمه يعني فكره في راسي تقول انت رجعت نفس قبل ورجعت تستخدم العلاج وصرت عصبي يعني اعصب واجد وبعدها من العصبية ذي فية والضغط الي تعرضت له من المهام الحياتية ذي علي صار لي حسيت بانطفى وتعب ودوخه بعض المرات وصرت كني مطفي كان جسمي كان فية كهربا وانطفت الكهرباء ، وفقدت الشغف في الاشياء الي احبها يعني قل الحماس لفعلها تقريباً 70‎%‎ ، ومستمر هذا الحال معي منذ حوالي شهر

0 الإجابات
19 مشاهدات
المرفقات
No attachments available

لا يوجد مرفقات

الإجابات